9 أنواع من الرجال لا يصلحون للزواج.. احذريهم

لا يوجد فارس أحلام متكامل الأوصاف، لذلك لا تضيعي وقتك في البحث عنه ! يمكن أن تجدي حب حقيقي وصادق، ولكنك ستتقابلين مع أنواع كثيرة من الرجال في رحلة بحثك عن الرجل الصحيح !

الزواج هو ارتباط بشخص لمدى العمر، ولا بدّ من اختياره ضمن معايير معينة، ودوماً ما نتحدث عن الشريك المثالي وكيفية اختياره، وهناك أنواع من الرجال لا يصلحون للزواج بسبب أطباعهم الشخصية غير المناسبة للارتباط، فيجب أن تأخذ الفتاة كامل حذرها من الزواج من هؤلاء الرجال:

ليس من السهل اكتشاف هذه النوعيات السيئة من الرجال ولكن القائمة التالية ستساعدكِ في كشفهم وأنت في رحلة صيدك للرجل المناسب .. عليك الابتعاد عن هذه الأنواع من الرجال:

9 أنواع من الرجال لا يصلحون للزواج.. احذريهم
9 أنواع من الرجال لا يصلحون للزواج.. احذريهم

9 أنواع من الرجال لا يصلحون للزواج.. احذريهم

1- الرجل الكاذب:

هذه النوعية من الرجال لا تترجم أقوالها إلى أفعال ويفضلون الكذب بدلاً من ذلك. هؤلاء الرجال يكذبون حول أشياء يمكن للمرأة كشفها بسهولة، أشياء غير مهمة على الاطلاق. هذه النوعية من الرجال تكذب بشأن تفاصيل حياتها بدلاً من قول حقائق مقبولة.

2- الرجل الذي يعتقد أنه لا يخطىء أبداً:

هذا الرجل يعتقد أنه ملاك لا يخطىء ! لا تضيعي وقتك في الارتباط بهذا النوع لأنه في أوقات نقاشكما ومجادلتكما معاً سيكون هو المحق دائماً !

3- الرجل المغرور:

الرجل الذي يعتقد أنه الأفضل في كل شيء، وبالتأكيد هو مقتنع أنه أفضل منكِ!

4- الرجل اللعوب:

هذا الرجل الذي يقوم بمغازلة أي امرأة أخرى يقابلها، وقد يغازل أصدقائكِ أيضاً.

5- الرجل عدو النساء:

هذه النوعية من الرجال قديمة جداً ومتواجدة منذ أربعينيات القرن الماضي. هذا الرجل دائماً ما ينظر إلى المرأة وكأنها كائن أقل ذو إمكانيات محدودة ولا يؤمن بحقوق المرأة، بالتأكيد لا ترغبين في الارتباط بمثل هذا الرجل!

6- الرجل المجادل:

هو نسخة من الرجل الذي يعتقد أنه محق دائماً، بارع في الجدال وفرض وجهة نظره ولن يمنحك فرصة لاثبات صحة رأيك. فقط عليك أن تهربي منه !

7- الرجل الممل:

أسوأ شيء في العلاقة بين الرجل والمرأة هو الملل والروتين. الرجل عندما يكون ممل وتقليدي تصبح العلاقة روتينية ورتيبة !

8- الرجل العاطل:

هذا الرجل لا يهتم لأمر نفسه أو بمعنى آخر لا يهتم لأي شيء في الحياة.

9- الرجل الخجول “جداً”:

هذا الرجل ينتظر حتى تقوم المرأة بالخطوة الأولى على الرغم من أن التقاليد الاجتماعية تجعل التعبير عن الحب أسهل بالنسبة للرجل من المرأة.

أسرع طريقة لنسيان الحبيب المخادع
أسرع طريقة لنسيان الحبيب المخادع

انواع الرجال الذي لا ترغبين في الزواج منهم

الرجل الذي يتكلم أكثر مما يفعل:

هناك رجال يتكلمون أكثر مما يفعلون ويقدّمون وعوداً ولا ينفّذونها، فهذا النوع من الرجال يدركون أنّ الكلام المنمّق يجذب النساء ويشكّل نقطة ضعف لهنّ فيتعمّد المبالغة في التعبير وكثرة الكلام، وهذا النوع غير صالح للزواج لأنّه يسترسل في أحاديثه ويقول أكثر مما يفعل.

الرجل الذي يتحجّج دوماً:

هناك نوع من الرجال الذين يجدون أعذاراً لكل شيء ويتحجّجون دوماً، وكلما عاتبتِ هذا الرجل لن تصلي معه إلى حل أو جواب مقنع لأنّه يلفّ ويدور ولا يعطيكِ جواباً شافياً ووافياً ويكون منافقاً.

الرجل المحبّ للهو باستمرار:

الرجل المرح يجعل حياتك كلها حيوية وطاقة إيجابية، لكن هناك فرق بين الرجل الذي يدرك جيداً كيفية التوازن ليكون جدياً في الوقت المناسب ومرحاً في أوقات أخرى، فالرجل الذي يلهو دوماً ويأخذ كل الأمور باستهزاء لا يستطيع تحمّل المسؤولية الزوجية والعائلية فضلاً عن أنه يصرف معظم أمواله للقيام بالرحلات والسهرات بطريقة عشوائية غير مدروسة لمجرد التسلية والتقصير في واجباته المادية الخاصة بأسرته وهذا بالطبع لن تستطيع الزوجة الاستقرار معه بهدوء.

الرجل الكامل:

من يعتبر نفسه كاملا، و يعتبر انه هو دائما الطرف المضحي، و هو من يعمل المستحيل من أجل الآخرين، فيما أنهم لا يستحقون تضحياته، و أنه وجد في العالم الخطأ، يحب دائما أن يكون هو محط الأنظار و أن من تزوجته هي فعلا سعيدة الحظ.

الرجل المتسلط:

من بين أسوء الرجال الذي لا يمكن أبدا معاشرتهم، فهم يتدخلون في تفاصيل حياتك الدقيقة، يغيبون شخصية المرأة، و يفرضون رأيهم، عليها و في واقع الأمر فالمرأة التي تتزوج من هذا الرجل فهي حقا تعيسة الحظ.

الرجل مدمن العمل:

رجل أعمال بمعني الكلمة ذكي، طموح، أنيق و«غير متاح» طوال الوقت.
الشيء الذي يشدك إليه في البداية.. رجل جذاب وناجح ماذا تريدين أكثر من ذلك؟ الشيء المرعب.. راجعي عبارة «غير متاح» ضمن صفاته وفكري في معانيها المتعددة وتأثيرها على حياتك في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى