ما هو افضل كريم اساس للبشرة؟

هل تسألي ما هو افضل كريم اساس للبشرة؟ وتبحثين عن كريم الأساس المثالي لمنح بشرتك لمسة نهائية طبيعية وخالية من العيوب؟ هل سئمت من استخدام المنتجات التي لا تتناسب مع لون بشرتك أو تسد مسامك؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن هذا المقال يناسبك! لقد جمعنا لك أفضل كريمات الأساس في السوق والتي ستساعدك في الحصول على مظهر وملمس جميلين لبشرتك ومعرفة ما هو افضل كريم اساس للبشرة؟

الاختيار الشامل: كريم اساس جورجيو أرماني لومينوس سيلك بيرفكت جلو فلولس

ما هو افضل كريم اساس للبشرة؟ هو Giorgio Armani Luminous Silk Perfect Glow Flawless Foundation. هذه التركيبة الحائزة على جائزة مثالية لجميع أنواع البشرة وتوفر لمسة نهائية متوهجة ومشرقة وناعمة لبشرة خالية من العيوب بشكل طبيعي. مع مجموعة من 40 لونًا، فإن كريم الأساس Luminous Silk Foundation مناسب لجميع ألوان البشرة ومتوفر بتنسيق جديد 18 مل أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك، فهو خالي من الزيوت وله لمسة نهائية غير لامعة أو طبيعية، مما يعني أنه مثالي لأي نوع من أنواع البشرة.

أفضل كريم أساس شامل للبشرة

أفضل كريم أساس شامل للبشرة الجافة: Dermablend

عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل كريم أساس للبشرة، فهناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. أولاً، عليك أن تقرر ما إذا كانت بشرتك جافة أو دهنية. إذا كانت بشرتك جافة، توصي Dermablend باستخدام برايمر Poresaver. ثانيًا، تحتاج إلى إيجاد مؤسسة توفر تغطية كافية. يُعرف أفضل كريم أساس شامل للبشرة الجافة من Dermablend باسم Cover Creme، وقد تم إنشاؤه بواسطة طبيب الأمراض الجلدية لتوفير مكياج تغطية كاملة وآمنة لحالات البشرة من حب الشباب إلى البهاق. أخيرًا، يجب التأكد من أن كريم الأساس الخاص بك مرطب لتجنب أي بقع جافة على بشرتك.

أفضل كريم اساس للترطيب: Paese Cosmetics Moisturizing Foundation

لا يوجد أساس ترطيب مثالي لجميع أنواع البشرة، لكن مؤسسة Paese Cosmetics Moisturizing Foundation هي خيار رائع لمن يعانون من بشرة جافة أو حساسة أو حساسة. يوفر هذا الأساس تأثيرات ترطيب طويلة الأمد ومكثفة، ويهدئ الإحساس بالوخز، ويقلل من الإحساس بالحرق، والشد والجفاف. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على الكولاجين والصبار لتحسين احتفاظ البشرة برطوبتها ومرونتها.

ما هو افضل كريم اساس للبشرة؟ نيوتروجينا هيدرو بوست

عندما يتعلق الأمر بالعثور على ما هو افضل كريم اساس للبشرة؟، لا توجد إجابة واحدة تناسب الجميع. لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة ببعض كريمات الأساس المفضلة لدينا في زجاجة زجاجية.

صبغة ترطيب Neutrogena Hydro Boost (14.99 دولارًا) هي صبغة أساس مرطبة جديدة مملوءة بحمض الهيالورونيك الذي يوفر 24 ساعة من الترطيب. يطبق بشكل لا تشوبه شائبة بينما يروي البشرة على الفور، ويترك البشرة رطبة حتى تبدو ناعمة ومنتعشة.

فاز كريم BareMineral’s Complexion Rescue Tinted Hydrating Gel بجائزة Best of Beauty عن فئة الأساس المعدني لمدة عامين على التوالي وهو مليء بالمكونات النشطة لتعزيز وإشراق البشرة والمساعدة في الحماية من أضرار أشعة الشمس. تمت صياغته بمكونات معترف بها من قبل أطباء الأمراض الجلدية مثل الزنك والنحاس للمساعدة في تعزيز مستويات ترطيب البشرة وتثبيتها طوال اليوم.

تتكون التركيبة الخالية من الوزن من مكونات معترف بها من قبل أطباء الأمراض الجلدية مثل الزنك والنحاس للمساعدة في تفتيح البشرة وتحييد الجذور الحرة والحماية من الأضرار البيئية.

يتكون من حمض الهيالورونيك المرطب والموجود بشكل طبيعي في البشرة ويعمل بمثابة إسفنجة للبشرة الجافة. أخيرًا، أفضل كريم أساس في زجاجة: RIC يساعد في ترطيب كريم الأساس الذي يدوم طوال اليوم.

كريم الأساس للبشرة من بوبي براون

إذا كنت تبحثين عن كريم أساس يمنحك مظهرًا طبيعيًا، فقد تكون مؤسسة Bobbi Brown’s Intensive Skin Serum Foundation هي الخيار الأمثل لك. هذا الأساس مائي وخالي من الزيوت، لذا فهو مثالي لمن لديهم بشرة حساسة. كما أن لديها حماية SPF، لذا يمكنك ارتدائها أثناء النهار دون القلق بشأن تلف الجلد. بالإضافة إلى ذلك، كريم الأساس هذا يدوم طويلاً ويأتي في مجموعة متنوعة من الظلال لتناسب أي لون بشرة. إذا كنت تبحث عن كريم أساس يمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه والتغطية التي تريدها، ففكر في مؤسسة Bobbi Brown’s Intensive Skin Serum Foundation.

ما هو افضل كريم اساس للبشرة؟

كريم اساس شارلوت تلبوري بيوتيفل سكين

إذا كنت تبحثين عن ما هو افضل كريم اساس للبشرة؟ يمنحك توهجًا صحيًا، فستحبين كريم الأساس الجديد Charlotte Tilbury Beautiful Skin Foundation. يتكون هذا الأساس من مركب زهرة التفتيح وحمض الهيالورونيك المرطب لتحسين مظهر البشرة. إنه كريم أساس (ويعرف أيضًا باسم خفيف الوزن نسبيًا) ينطبق جيدًا ويمتزج بسهولة. اللمسة النهائية رائعة، وتطبق بشكل جيد، والتغطية متوسطة. بشكل عام، أنا معجب جدًا بهذا الأساس وسأوصي به لأي شخص يبحث عن خيار رائع لبشرته.

كريم أساس خالي من الزيوت من Armani Beauty Luminous Silk Perfect Glow Flawless

عندما يبدأ الطقس في البرودة، بدأ الكثير منا في ملاحظة أن بشرتنا أصبحت أكثر جفافاً وأكثر عرضة للكسر. من أجل مكافحة هذا، يلجأ الكثير منا إلى كريم الأساس لإضافة طبقة من التغطية ومساعدة بشرتنا على الظهور في أفضل حالاتها. ومع ذلك، ما هو كريم الأساس الأفضل للبشرة؟ وفقًا لـ Armani Beauty، فإن أفضل كريم أساس للبشرة هو Luminous Silk Perfect Glow Flawless Oil-Free Foundation.

كريم الأساس الخالي من الزيت Luminous Silk Perfect Glow Flawless هو أساس سائل عديم الوزن وخالي من الزيوت يوفر تغطية متوسطة قابلة للبناء ولمسة نهائية مشرقة ومشرقة. هذا الأساس مناسب لجميع أنواع البشرة ولون البشرة وله مجموعة من 40 لونًا لتوفير تطابق مثالي للجميع. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الأساس على تقنية Micro-fil ™ الحصرية التي تساعده على التحكم في اللمعان وتوفير لمسة نهائية خالية من العيوب.

بشكل عام، كريم الأساس الخالي من الزيوت Luminous Silk Perfect Glow Flawless هو الأساس المثالي لأي شخص يبحث عن كريم أساس سائل خفيف الوزن وخالي من الزيوت يوفر تغطية متوسطة ونهاية مشرقة ولامعة. إذا كنت تبحثين عن أفضل كريم أساس لبشرتك، فتأكدي من تجربة كريم الأساس الخالي من الزيت لومينوس سيلك بيرفكت جلو فلوليس اليوم!

كريم أساس فليكس ميك أب ميلك

للحصول على مظهر طبيعي وخالي من العيوب، جربي كريم أساس فليكس من ميلك ميك أب. كريم الأساس هذا غني باللوتس الأزرق المرطب والبابونج المهدئ للاحمرار ومستخلص جذر الخطمى المقاوم للتجاعيد، مما يمنحك تركيبة مثالية تتماشى مع بشرتك. نوصي باستخدام Shadow Crème للون البشرة الفاتحة جدًا أو الفاتحة للغاية مع درجات تحتية صفراء وخفيفة. أخف. متوسطة – متوسطة العمق.

أفضل 18 كريم اساس في كل الأوقات

أفضل 18 كريم اساس في كل الأوقات

بصفتك محبًا للماكياج، من الصعب ألا تنجذب إلى العديد من المؤسسات المختلفة في السوق.ما هو افضل كريم اساس للبشرة؟ وأيهما أفضل لنوع بشرتك؟ في هذا المنشور، قمنا بتجميع 18 من أفضل الأساسات لجميع أنواع البشرة، من الجافة إلى الدهنية، والتغطية الكاملة إلى الشفافة.

لقد قمنا بتضمين كل من الخيارات الراقية والصديقة للميزانية، لذلك هناك ما يناسب الجميع. لقد قمنا أيضًا بتضمين كريم أساس مثالي لمن لديهم بشرة جافة، حتى تتمكني من الحصول على اللمسة النهائية الندية التي تريدينها. لذا، سواء كنت تبحث عن حل الكل في واحد أو كنت بدأت للتو، تأكد من مراجعة قائمتنا لأفضل الأسس على الإطلاق!

ما هو افضل كريم اساس للبشرة؟ التي تمتزج بسلاسة مع البشرة

قد يكون العثور على اجابة سؤال ما هو افضل كريم اساس للبشرة؟ مهمة شاقة، لكننا قمنا بتجميع قائمة من الخيارات المفضلة لدينا والتي ستجعل بشرتك تبدو رائعة. سواء كانت بشرتك جافة أو دهنية، يوجد كريم أساس مثالي لك في قائمتنا.

أولًا هو كريم أساس Silk Perfect Glow Flawless المضيء، وهو خيار رائع لجميع أنواع البشرة. سوف يمتزج لونه الخفيف والمشرق بسلاسة مع بشرتك ويمنحك مستوى تغطية بمظهر طبيعي.

إذا كنت تبحث عن خيار مناسب للميزانية، فإن L’Oréal Paris True Match Nude Hyaluronic Tinted Serum هو خيار رائع. يمنحك إحساسًا بالرطوبة والتغذية دون التضحية بالتغطية أو الجودة. بالإضافة إلى ذلك، فإن قوامه الكريمي والحريري الفائق يعني أنه لن يكون ثقيلًا أو دهنيًا على بشرتك.

إذا كنت ترغب في تجربة شيء أكثر تطرفًا، فإن كريم الأساس Dior Show Extreme Flawless Finish مثالي لمن يعانون من بشرة جافة. تركيبة خفيفة الوزن وخالية من الزيوت ستجعل بشرتك تشعر بالترطيب والنعومة. بالإضافة إلى ذلك، فإن تركيبته طويلة الأمد ستبقى طوال اليوم.

نأمل أن تكون هذه الجولة قد زودتك ببعض الأفكار للعثور حول ما هو افضل كريم اساس للبشرة؟ والذي يتناسب مع نوع بشرتك. سواء كنت تبحث عن شيء خفيف وجيد التهوية أو شيء أكثر عمق وتغطية، نعتقد أنك ستحب أفضل اختياراتنا!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى